TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مرور رأس الخيمة: لا حوادث خطرة أول أسبوع من رمضان

مرور رأس الخيمة: لا حوادث خطرة أول أسبوع من رمضان
أحد الطرق الرئيسية بإمارة رأس الخيمة

أبوظبي - مباشر: كشفت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، عن عدم تسجيل شوارع وطرق الإمارة أي حوادث مرورية خطرة أو إصابات خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

ودعت إدارة المرور كافة مستخدمي الطريق من سائقي مركبات ومشاة إلى مواصلة التقيد التام بأنظمة السير والمرور؛ وذلك للحفاظ على أرواح الجميع من التعرض إلى المخاطر والإصابات الناجمة عن الحوادث.

 لجنة الاستثمار الأجنبي بالإمارات تناقش محددات القطاعات المحررة أمام المستثمرين

 * الملاحة السعودية تناقش الخدمات الجوية مع الإمارات في جدة

وقال مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة: إن الإدارة وقبل حلول شهر رمضان قامت باعتماد خطط مرورية للحفاظ على أمن الطرق والمستخدمين من سائقي مركبات ومشاة؛ وذلك لتجنب تسجيل أي حوادث مرورية خلال الشهر الفضيل؛ وفقاً لصحيفة الاتحاد.

وأشار العقيد أحمد الصم النقبي، إلى أن الإدارة لم تتعامل مع أي حوادث مرورية خطرة أو إصابات خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان؛ وذلك لالتزام السائقين بأنظمة السير والمرور، فضلاً عن تكثيف برامج التوعية الموجهة إليهم التي تبين أهمية الالتزام بالحفاظ على أرواح كافة مستخدمي الطريق.

وذكر أن الإدارة اتجهت نحو توجيه عدد من الدوريات الشرطية للتواجد على مختلف المناطق والطرق بهدف دعوة الأفراد للالتزام التام بمختلف أنظمة السير والمرور لتحقيق الانسيابية المرورية التامة في حركة سير وتنقل الأفراد على المسارات، خاصة قبل موعد الإفطار الذي يشهد توجه بعض من السائقين إلى القيادة بسرعات عالية وذلك للحاق بموعد الإفطار.

وأشار إلى أن الشرطة سعت إلى نشر الثقافة المرورية بأهم القوانين الواجب اتباعها خلال شهر رمضان لتجنب ارتكاب بعض من السائقين لحوادث السير والمرور عبر نشر بعض من القصص المصورة والأفلام التي توضح المخاطر السلبية لارتكاب بعض السائقين للمخالفات المرورية التي يمكن أن تعكر صفو الجميع خلال هذا الشهر الفضيل، مستهدفة التزام الجميع بالقوانين المرورية.

ترشيحات:

 - رحلة أوبر.. من أخطاء البداية حتى الطرح العام بـ82مليار دولار

 - نقل اختصاص شركات الوساطة المالية لـ"الأوراق والسلع".. بالتنسيق مع المركزي الإماراتي

 - الإمارات تُقر آلية لاحتساب معايير الملاءة المالية.. بشركات الإدارة ومديري الاستثمار